أفضل واجهات كلادينج في مصر , وما هي افضل الديكورات 2021

أفضل واجهات كلادينج في مصر , وما هي افضل الديكورات

لا شك أن سعر لوح الكلادينج يختلف من مكان لآخر وحسب النوع وبلد التصنيع، وتوفر شركة المتحدة للتشطيبات المزيد من المعلومات عن أنواع الكلادينج المتعددة الأشكال والألوان بجانب تركيبها بطريقة حديثة، ويجب أن تعرف أن أهم مواصفات ألواح الكلادينج هي:

السمك: تتراوح سماكة ألواح الكلادينج ما بين 3mm, 4mm ,5mm.

العرض: يتراوح عرض طبقة الالمونيوم ما بين 1220mm و1250mm.

سمك طبقة الألومنيوم: 0,50mm.

لمعرفة المزيد عن سعر متر الكلادينج تستطيع الاتصال بنا

أفضل واجهات كلادينج في مصر , وما هي افضل الديكورات 2021

استخدامات الكلادينج؟

نظرا لإن الكلادينج يستخدم في الأماكن المهمة مثل البنوك والشركات الخاصة والمطارات، محطات البنزين، الفنادق، المستشفيات، الكباري، النوادي الخاصة، والمولات الكبيرة وأكشاك الهاتف وماكينات الصراف الآلي فإن متوسط سعر تركيب الكلادينج2021 لمميزاته العديدة خاصة بعد انتشار التصاميم ثلاثية الأبعاد واستخدامها.

الكسوة العالية الجودة، والمصممة خصيصًا للجدران الخارجية مهمة وتكون الكسوة الفريدة الخاصة بنا من مواد ذكية خفيفة الوزن ومتوفرة بثمانية ألوان أنيقة، وتم اختيارها بعناية لتناسب كل الأذواق، تحافظ الكسوة الجدارية الخاصة بنا على الجمال الطبيعي للكسوة الكلادينج ولكن مع قوة إضافية وصيانة أقل بكثير من المواد الأخرى.

يمكن تركيب الكسوة الجدارية الخاصة بنا بالطوب والكتل والخرسانة، وعلى عكس بدائل الكسوة الخشبية، يمكن لموادنا أيضًا تغطية الحصى وتقديمها في حالة إمكانية تثبيت الروافد. تعتبر كسوة WPC الحل الأمثل لإعطاء الخارجيات الخاصة بك شد الوجه عالي الجودة وذلك يتوفر في شركة المتحدة للتشطيبات

ويبقى السؤال الأهم هل يقتصر تركيب الكلادينج على واجهات المباني فقط؟

لا يقتصر تركيب الكلادينج على الواجهات فقط بل يستخدم في الأجزاء الداخلية للمكاتب والحوائط لتكسيتها والعمدان وذلك بإضافة لمسات فنية

افضل كاتلوج الوان كلادينج في مصر 2021

يمتاز الكلادينج بكثرة ألوانه وخاصة اللون الأحمر ومنه المط اللامع أما الكلادينج الخشبي فيمتاز باللون الفضي واللون الذهبي.

أصبح الالومنيوم كلادينج لها دور كبير في كافة أعمال التشطيبات والديكورات الخارجية لما لها من جمال المشهد وروعة التصميم الذي جعلها مطلوبة بشكل كبير ولا غنى عنها في أي مشروع هام، ونظرا لتعدد أنواعها وتنوع الشركات المصنعة لها فإن الأسعار غير مستقرة أو ثابتة وتشهد ارتفاعا كبير في الفترة الأخيرة نظرا لارتفاع طن الألمونيوم عالميا مما أثر على أسعار توريد الكلادينج للورش والمصانع.

قدمت هذه المقالة طرق تركيب لوحة الكلادينج المركبة المحددة، آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك، نحن نقوم بتركيب تلك الألواح الألمنيوم المركبة، ونحن نقدم لوحة الألومنيوم عالية الجودة المركبة بسعر معقول. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول تركيب لوحة الألومنيوم المركبة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

أضف تعليق

موقع ويب تم إنشاؤه بواسطة ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ